حصري: القائد السلفي “ابوالعباس” يستعين بكراهية الامارات للإصلاح بعد تهميشه في تعز

خاص| المراسل نت:

تراجع دور القيادي السلفي وقائد الجبهة الشرقية في تعز “ابو العباس”، بعد حملة ضده قادها حزب الاصلاح (اخوان اليمن) لدى القيادة السعودية.

وتحدثت مصادر لـ المراسل نت، أن قيادات الاصلاح تعهدت بالقضاء على نفوذ “ابو العباس” بعد تراكم الخلافات بينهما ووصلت للذورة عقب نشر مقابلة صحفية مع الاخير واتهم فيها قيادات الحزب في تعز بالسرقة واللصوصية ونهب مستحقات المقاتلين الممنوحة لهم من التحالف السعودي.

وعقب ذلك قررت السعودية تهميش “ابو العباس” وضمت فصيله المقاتل تحت قيادة أعدائه من الاخوان المسلمين وتحديدا تحت قيادة الاصلاحي “خالد فاضل”.

وتفيد مصادر أخرى لـ المراسل نت أن “أبو العباس” شعر بأنه يتعرض للاقصاء من قبل خصومه بعد أن أصبح تحت قيادتهمن وقاده تفكيره لاستغلال حالة “الكراهية” الاماراتية للاخوان المسلمين، وتوجه إلى عدن للقاء القيادات الاماراتية وشكى لهم تسلط حزب الاصلاح عليه وعلى مقاتليه.

واشارت المصادر إلى أن شكوى “ابو العباس” للاماراتيين تضمنت اتهام قيادات الاصلاح بمنع وصول الاسلحة والذخائر للمقاتلين التابعين له.

واضافت المصادر إلى ان الاماراتيين طالبوا “ابو العباس” بأدلة واضحة تدين الاصلاح بالاتهامات التي ساقها ضدهم، وتعهدوا بعد ذلك بالنظر في القضية.

 

(339)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار