مستجدات معارك معسكر خالد: أكثر من 220 قتيلاً وجريحاً موالياً للتحالف معظمهم من الصبيحة وتدمير 10 آليات

تعز| المراسل نت:

شهدت المعارك المستمرة في معسكر خالد ومحيطه بمديرية موزع التابعة لمحافظة تعز غربي اليمن، مقتل وإصابة أكثر من 200 مسلحاً من الموالين للتحالف.

وتؤكد مصادر ميدانية لـ المراسل نت أن معسكر خالد بات خالياً من مقاتلي الطرفين حيث تتمركز القوات الموالية في الجهة الغربية وتمنعها الألغام من التقدم فيما تتمركز قوات الجيش والحوثيين في الجهة الشرقية الجنوبية للمعسكر ويمنعها القصف الجوي المكثف من العودة للتمركز في مواقعها.

ووفقاً لمصادر المراسل نت دارت معارك عنيفة يوم الجمعة جنوب غرب معسكر خالد، وتمكنت قوات الجيش والحوثيين من تفجير أربع آليات بمن فيها من المسلحين الموالين للتحالف، وكذلك 5 آليات في مواجهات دارت بالقرب غرب مديرية موزع فيما تم احراق طقم عسكري في منطقة الهاملي.

حصيلة القتلى الكبيرة بالنسبة للموالين للتحالف تعود إلى قيام القيادات العسكرية بالدفع بمجاميع كبيرة بعدة آليات وتتعرض لكمائن وانفجار الغام وعبوات ناسفة، حيث سبق للإعلام الحربي قبل أيام أن عرض مشاهد من معارك معسكر خالد أظهرت سقوطاً جماعياً لأعداد كبيرة من المسلحين الذين يتجمعون في مكان واحد.

وتؤكد مصادر المراسل نت أن معارك الجمعة في معسكر خالد ومحيطه خلفت 53 قتيلاً من الموالين للتحالف وأكثر من 170 جريح منهم جرحى تعرضوا لاصابات كبيرة وبترت أطرافهم، فيما تشير المصادر إلى أن معظم القتلى والجرحى من المقاتلين المنتمين لقبيلة الصبيحة بمحافظة لحج.

وكان بين قتلى الموالين للتحالف عدة قيادات بينهم 5 حصل المراسل نت على أسمائهم وهم: القيادي جمال خالد الضالعي، القيادي جمال المفلحي، القيادي سليم القشبري، القيادي موفق محمود الردفاني، القيادي راشد الرفاعي.

(1455)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,