نشر كاريكاتير للجريمة..الممثل الأمريكي الشهير جيم كاري مغرداً عن مجزرة طلاب ضحيان: حليفنا صاروخنا جريمتنا!

متابعات حاصة| المراسل نت:

تفاعل الممثل الأمريكي الشهير “جيم كاري” مع أطفال اليمن محملاً بلاده مسؤولية مجزرة طلاب ضحيان بصعدة التي راح ضحيتها عشرات الأطفال استهدفت حافلتهم بغارات لطيران التحالف استخدمت فيها صواريخ أمريكية الصنع.

ونشر كاري أمس الجمعة كاريكاتير في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر يجسد ضحايا مجزرة طلاب ضحيان وهم بداخل حافلتهم فيما صاروخ أمريكي الصنع متوجه نحو حافلتهم.

وعلق الممثل الأمريكي، الذي يتابع صفحته 18 مليون شخص، على الكاريكاتير قائلاً “قتل 40 من الأطفال الأبرياء في حافلة في اليمن.حليفنا.صاروخنا. جريمتنا.

وحظيت تغريدة الممثل الأمريكي بتفاعل كبير ما يزال مستمر، وصل إلى لحظة كتابة الخبر إلى أكثر 100 ألف متافعل، منهم أكثر من 33 ألف قاموا بإعادة نشر تغريدته وأكثر من 71 ألف شخص أبدوا إعجابهم بالتغريدة ومحتواها.

عن صاحب القناع

صورة ذات صلةويكيبيديا: جيم كاري ممثل أمريكي من مواليد 17 يناير، 1962 وهو حائز على جائزة الغولدن غلوب مرتين وهو معروف بأسلوبه الكوميدي الساخر المبالغ فيه وحركاته الجسدية الهزلية. ومع ذلك فقد حصل على إعجاب النقاد والمشاهدين في أدواره الجادة أيضاً.

واشتهر كاري في عالم السينما على المستوى العربي والعالمي من خلال فيلمه الشهير “القناع” وهو فيلم كوميدي أنتج عام 1994 وقد ترشح للأوسكار للمؤثرات البصرية. كما لعب كاري بطول أكثر من 25 فيلماً.

(340)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,,,