بالصور: شاهد سيطرة قوات صنعاء على منطقة الجبلية في التحيتا وانهيار ألوية العمالقة

مشاهد| المراسل نت:

وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، اليوم الجمعة، مشاهد وصور حصل عليها المراسل نت، توثق عملية السيطرة على منطقة الجبلية بمديرية التحيتا في الساحل الغربي.

وأظهرت المشاهد والصور جانباً من خسائر أتباع التحالف المادية والبشرية.

وكانت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) خالفت  كل التوقعات في عيد الأضحى في معارك الساحل الغربي ونجحت في شل قدرات التحالف وتولي مهمة الهجوم بعدما كان التحالف يعد كعادته في الأعياد للتصعيد الميداني بهدف السيطرة على الحديدة لكن بدلاً عن ذلك فقد أتباعه مناطق استراتيجية بهجمات واسعة لقوات صنعاء.

قوات صنعاء استفادت من تراكم نجاحاتها خلال الأيام الماضية في مديرية التحتيا وتمكنت يوم الأربعاء من السيطرة على كامل منطقة الجبلية الاستراتيجية إثر هجوم واسع من كافة الاتجاهات فاجأ أتباع التحالف وألحق بهم خسائر بشرية ومادية فادحة.

وأعلن مصدر عسكري بقوات صنعاء السيطرة على سوق الجبلية بالكامل وكافة المواقع التي كان يتمركز فيها أتباع التحالف.

وقال مصدر  بوزارة الدفاع التابعة لصنعاء أن قوات الجيش والحوثيين نفذت هجوماً شاملاً من كافة الاتجاهات على سوق الجبلية والمواقع التي كان يتمركز بها عناصر اللواءين التاسع والثالث عمالقة المواليين للإمارات بالتزامن مع قصف مركز انتهى بطردهم من كافة المواقع.

وأضاف المصدر أن الهجوم أسفر عن مقتل 46 عنصراً وإصابة 57 آخرين من عناصر اللواءين التاسع والثالث عمالقة وتدمير تسع آليات متنوعة.

ووفقاً لمصدر ميداني تحدث لـ المراسل نت، فإن قوات صنعاء وبسيطرتها على الجبلية باتت على مسافة أقل من 6 كيلومتر من ميناء الحيمة بمديرية الخوخة بالساحل الغربي.

اضغط على أي صورة لرؤيتها بالحجم الكامل أو لتنزيلها إلى جهازك:

(394)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,