سكرتير علي عبدالله صالح يفاجئ الجميع ويسخر من جيش الأخير ويهاجم نجله “السفير أحمد” ويقول إنه غير لائق وطنياً

متابعات خاصة| المراسل نت:

فاجأ نبيل الصوفي السكرتير الصحفي للرئيس السابق الراحل علي عبدالله صالح عندما سخر من جيش الأخير الذي كان يقيم العروض العسكرية، منتقداً قناة “اليمن اليوم” وواصفاً إياها بقناة “أحمد علي عبدالله صالح”.

وقال الصوفي في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر ” فين راح الجيش اللي تعرض لنا قناة اليمن اليوم صوره كل يوم؟ ماذا تريد قناة أحمد علي عبدالله صالح ان تقول لليمنيين؟ تعيد خطابات الزعيم بطريقة كانها تقول للناس: من سيصدق الزعيم سينتهي كما انتهى.. لم تغني عنه كل هذه الجموع الملونة والمنظمة”.

ودار نقاش بين الصوفي ومتابعيه من أنصار صالح، لكن الأول تمسك بموقفه وقال إن أفراد الجيش اليمني في عهد صالح ” موزعين مع علي محسن والحوثي والجنوب والشرق والغرب”.

ومع احتدام النقاش هاجم الصوفي نجل الرئيس السابق المتواجد بالإمارات أحمد علي عبدالله صالح وقال في تعليق آخر رصده المراسل نت ” لاني قريب من الزعيم ومن طارق ومن احمد، اقول لهم اللي تعمله قناة احمد علي والاداء الذي يقدمه احمد علي غير لائق بواجب الوقت وطنيا.. من حقه يقول تعبت من السياسة واذا يسلم القناة لغيره يخدم بها معركة البلاد.. ولما ينشط في نفسه يلتحق اذا نشط”.

ودخل محمد المسوري محامي صالح في النقاش وعبر عن صدمته في تغريدة، رصدها المراسل نت، معلقاً على الصوفي بالقول ” هل هذا حساب الأستاذ نبيل الصوفي المستشار الخاص والمقرب من العميد طارق محمد عبدالله صالح إبن شقيق مؤسس القوات المسلحة والأمن وباني اليمن الشهيد علي عبدالله صالح وإبن عم السفير أحمدعلي عبدالله صالح.يمكن أنا غلطان..أو حساب مزور..أو هناك شيئ.أفتونا يرحمكم الله”.

 

 

 

 

(1418)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,