قرقاش يهاجم الإصلاح واليدومي يرد: لن ننسى فضل الإمارات على اليمن!

متابعات خاصة| المراسل نت:

اتهم وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش حزب الإصلاح (اخوان اليمن) بالوقوف وراء تمزيق صور حكام الإمارات وإحراق أعلامها خلال الاحتجاجات المناهضة للتحالف التي اندلعت يوم الأربعاء في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وقال قرقاش في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر إن ما وصفه “السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة”.

وأضاف قرقاش قائلاً “قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد لليمن الخير والتحالف في سعيه لتثبيت الاستقرار لن تهزه هذه التصرفات”.

رئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي رد على هجوم قرقاش بشكل غير مباشر ولكن بالتودد للإمارات التي قال إنهم لا ينكرون جميلها بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني.

وقال اليدومي في منشور رصده المراسل نت في صفحته بموقع الفيسبوك “نحن في التجمع اليمني للإصلاح أعلناها مراراً وتكراراً أننا لسنا لؤماء حتى ننكر جميل من وقف مع شعبنا وبلادنا في أحلك الظروف وأشدها قتامة، وامتزج دماء أبنائهِ بدماء أبنائنا في ساحة الدفاع عن عقيدتنا واستقلالنا… وسنترك من يُشكك في هذا زوراً وبهتاناً للتاريخ”.

وأضاف اليدومي “فاللهم لا شكوى إلا إليك وأنت حسبنا وكفى”.

(290)

تعليقات

comments

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,,,